كيرفز جرو لتكبير المؤخرة والأرداف

جديد كيرفز جرو لتكبير المؤخرة والأرداف
عرض خاص

كبسولات ولوشين كيرفز جرو لتكبير المؤخرة معاً مع خصم

خصم 8.5 KWD من قيمة منتج العرض
لوشين "كيرفز جرو" لتعزيز وتكبير المؤخرة والأرداف أضف عدد 1
كيرفز جرو لتكبير المؤخرة والأرداف أحصل على 1
العرض

اذا كنتي تبحثين عن زيادة الثقة بجسمك ولتظهري بشكل ممتلىء ومُرضي في ملابسك فـ "كيرفز جرو" هو المنتج الذي تبحثين عنه. يعمل "كيرفز جرو" على تكبير المؤخرة والأرداف ليشبه الجسم شكل الساعة الرملية وبالتالي ليبدو أكثر اغراءاً. يسبب "كيرفز جرو" ‏امتلاء الجسم المعتدل الجميل وليس القبيح على المرأة والذي يزيد من جمالها، حيث أظهرت دراسة لجامعة تكساس أن المرأه الممتلئة اكثر جاذبية وجمال من غيرها لدى الرجال (المصدر في الأسفل). يسخدم "كيرفز جرو" مكونات عشبية طبيعية تتكون بشكل أساسي من مسحوق فاكهة الأغواج Aguaje من دولة البيرو في امريكا الجنوبية. أعوجبة الطبيعة لتكبير المؤخرة والأرداف طبيعياً وفي وقت قصير. وعشبة بوريريا ماريفيكا  Pueraria Mirifica التي تحتوي على مكونات طبيعية لنفش أنسجة المؤخرة. هذه العشبة هي المعجزة التي كانت تستخدم في الطب التقليدي الآسيوي لعدة قرون، وهي معروفة بتعزيز النمو وزيادة المعالم الأنثوية حيث ستجدين ثقتك بجسمك أكثر.


كيف يعمل "كيرفز جرو" لتكبير وتعزيز المؤخرة والأرداف
يحتوي "كيرفز جرو" على مجموعتين أساسيتين من المكونات الطبيعية العشبية. تعمل المجموعة الأولى على موازنة هرمونات الجسم بشكل عام. فمن المعروف أن اختلال توازن الهرمونات عند المرأة يسبب تكيس المبايض، واختلال وظائف الغدة الدرقية والكظرية، وغيرها من المشاكل الجنسية والمتعلقة بالخصوبة والدورة الشهرية. تحتوي المجموعة الأولى في "كيرفز جرو" على الأدابتوجينز Adaptogens وهي مكونات تساعد الجسم للوصول لـ الاستتباب الداخلي أو التوازن الداخلي. وهي خاصية لجسم الكائن الحي ينظم الجسم بها بيئته الداخلية بغرض الحفاظ على استقرارها وثباتها أمام تغيرات قد تكون داخلية أو خارجية. كما تعمل الأدابتوجينز Adaptogens على زيادة انتاج الإستروجين Estrogen (هرمون الأنوثة) طبيعياً في الجسم. وهو الهرمون المسؤول عن اعطاء جسم المرأة الخصائص الأنثوية مثل تكبير الثدي وتوسيع الحوض. وتهيئة الجسم للتزاوج.

تحتوي المجموعة الثانية في "كيرفز جرو" على مكونات غنية بالـ الإستروجين النباتي Phytoestrogens وهي مكونات نباتية تحاكي عمل الإستروجين Estrogen (هرمون الأنوثة) المُنتج طبيعياً في الجسم. وبالتالي ستساعد في زيادة تخزين الدهون في الجسم تحديداً في المناطق التي ستظهر الجسم بشكل انثوي أكثر، كالمؤخرة والأرداف.

كما يحتوي "كيرفز جرو" على مجموعة ثالثة (غير أساسية) من المكونات تساعد في محاربة علامات التقدم بالعمر، وتخفيف آلام الدورة الشهرية، وتدعم صحة المرأة بشكل عام.


كيف اتناول كبسولات "كيرفز جرو" لتكبير وتعزيز المؤخرة والأرداف
تناولي 3 كبسولات من "كيرفز جرو" في اليوم. ثلاث كبسولات مرة واحدة ويفضل ترك مدة بين تناول كل كبسولة. تناولي الكبسولة قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بساعتين.

ننصح باستعمال كبسولات "كيرفز جرو" مع لوشن "كيرفز جرو" لتكبير المؤخرة والأرداف. يعمل لوشن "كيرفز جرو" بالاستعانة بمستخلص سارسا سابوجنین (Sarsaspogenin) المستخرج من جزور نبتة Anemarrhena asphodeloides الآسيوية (™Volufiline). هذا المستخلص العجيب يساعد في تحفيز الانقسام الخلوي للخلايا الدهنية وتمايزها. مما يؤدي إلى زيادة حجم الخلايا الدهنية في الأنسجة الدهنية في المؤخرة والأرداف. يقوم المستخلص بتحفيز انتاج وتثبيت طبقة دهنية تحت الجلد والتي ستزيد تدوير الغلاف الجلدي للمؤخرة والأرداف لتبدو بشكل أكبر وانحناءات أكثر وضوحاً.

يحتوي "كيرفز جرو" على 90 كبسولة تكفي لشهر من الاستعمال


المصادر
https://time.com/3752142/curvy-women-men-prefer-curves-plus-size-evolution/

 

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

كيرفز جرو لتكبير المؤخرة والأرداف

التوصيل: من 2-3 أيام

  • رقم المنتج : 124922
  • حالة التوفر : متوفر
  • 27.5 KWD
  • 2 أو أكثر 25.0 KWD
  • 3 أو أكثر 23.0 KWD
اشترك في قائمتنا البريدية واحصل على 1.5 دينار كوبون خصم